الأربعاء 18 أكتوبر-تشرين الأول 2017
  بحث متقدم
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محليات
RSS Feed أخبار ومقالات
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  بن حبتور يهنئ قائد الثورة بعيد الأضحى المبارك
الخميس 31 أغسطس-آب 2017 الساعة 09 مساءً / 26 سبتمبرنت/سبأ:
 
  رفع رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، برقية تهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك إلى السيد عبدالملك الحوثي، عبر فيها عن احر التهاني والتبريكات له بهذه المناسبة الدينية العظيمة، ولكل أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج والأمتين العربية والإسلامية.

وبارك رئيس الوزراء في البرقية باسمه ونيابة عن نواب وأعضاء حكومة الإنقاذ الوطني، حلول هذه المناسبة الدينية التي يستقبلها المسلمين في مختلف أرجاء العالم، وأهمية استشعار مدلولاتها وقيمها في تعزيز التآخي ووحدة الصف خاصة في ظل ما تمر به بلادنا من عدوان غاشم وحصار جائر.

وأشاد بالحرص الذي يبديه قائد الثورة للحفاظ على وحدة الجبهة الداخلية وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان وإفشال المؤامرات التي تحاول شق الصف الوطني، بعد أن فشل تحالف العدوان السعودي في حربه العسكرية والاقتصادية على الشعب اليمني وتفويت الفرصة على المتربصين بالوطن والمتاجرين بدماء أبنائه من العملاء والمرتزقة .

وأكدت البرقية أهمية تعزيز تلاحم الجبهة الداخلية والصمود الأسطوري للشعب اليمني في وجه العدوان الغاشم والحصار الجائر.. منوهة بما يقدمه الفرسان الميامين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات وميادين الشرف والقتال من تضحيات جسيمة بأرواحهم ودمائهم من اجل الدفاع عن الوطن ودحر كل المؤامرات الخارجية والداخلية الهادفة إلى النيل من سيادته واستقلاله ووحدة أراضيه.

واختتم رئيس الوزراء برقيته بدعوة المولي العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة وأمثالها بالخير واليُمن والبركات على الشعب اليمني وجميع الشعوب العربية والإسلامية الشقيقة، وان يحقق للامتين العربية والأسلامية كل ما تصبوان اليه من استقرار ورفعة.

   
 
اكثر خبر قراءة محليات
ولد الشيخ :المجتمع الدولي سيساهم ب36 مليون دولار لدعم السجل الانتخابي
مواضيع مرتبطة
رئيس مجلس النواب يهنئ المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني بعيد الأضحى
الرئيس الصماد يهنئ الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بعيد الأضحى
قائد الثورة يهنئ الشعب اليمني والأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى
رئيس الوزراء يبعث برقيات تهان لنظرائه بمناسبة حلول عيد الأضحى
رئيس مجلس النواب يهنئ رؤساء البرلمانات العربية والإسلامية بعيد الأضحى
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2017 صحيفة 26سبتمبر
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.018 ثانية
أعلى الصفحة