السبت 23-06-2018 22:32:04 م : 9 - شوال - 1439 هـ

مؤسسة خديجة للتنمية تواصل مشروع التوعية لمرض الكوليرا

الأحد 13 أغسطس-آب 2017 الساعة 11 صباحاً / 26سبتمبرنت/دارس الهمداني
عدد القراءات (3514)


تواصل مؤسسة خديجة للتنمية وبدعم من منظمة اليونسيف مشروع النزول الميداني إلى كل منزل في مديريتي الظهار وحبيش بمحافظة إب بهدف توعية أكثر من 10ألف منزل وأكثر من 50ألف شخص ولمدة 3 أشهر وباشراك خطباء المساجد وقيادات مجتمعية .
وفي تصريح خاص ل26سبتمبر نت أوضح الأخ عبدالرزاق الغفلة مدير المشروع بأن مؤسسة خديجة للتنمية تنفذ حملة توعوية لمرض الكوليرا ويهدف المشروع إلى الوقاية من وبئ الكوليرا وأعراضه وطرق انتقاله وأهمية غسل اليدين بالماء والصابون في أوقات تناول الطعام وكذلك التخلص السليم من المخلفات وعدم التبرز في العراء وأهمية الوقاية من خلال استخدام محلول الارواء في حالة وجود اسهالات وحفظ ومعالجة المياة وطريقة استخدام حبات الكلور لتنقية المياة . مشيرا إلى أن المشروع سيستهدف بمديريتي حبيش والظهار بمحافظة إب ولمدة ثلاثة شهور من خلال النزول الميداني لمائة متطوع ومتطوعة من الشباب وزيارة كل بيت والجلوس معهم وتوعيتهم وكذلك توزيع 7 ألف حقيبة صحية للأسر الفقيرة وأفراص الكلور لتنقية مياه الشرب وتوزيع بروشورات وتعليمات وملصقات حول مرض الكوليرا وخطورته كمرض يفتك بالمجتمع.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
عسير: صد 4 زحوف لمرتزقة الجيش السعودي على جبل شعير وقبالة منفذ علب خلال الساعات الماضية
صعدة:استشهاد سبعة مواطنين اغلبهم نساء واطفال بغارة لطيران العدوان استهدفت منزلهم في مديرية الظاهر
صعدة: قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف يستهدف مناطق سكنية بمديرية رازح
صعدة:6غارات للعدوان على منطقة الأزهور برازح وغارتان على منطقة العطفين بكتاف
صعدة: 4 غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقتي القد والحجلة بمديرية رازح
تدمير11آليةومقتل عشرات الغزاة و المرتزقة بعمليات للجيش واللجان في الساحل الغربي

طيران العدوان يشن 17 غارة على 3 محافظات وقصف يستهدف المديريات الحدودية

2018-06-22
461 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 17 غارة على محافظات صعدة ، الحديدة وحجة خلال الـ 24 ساعة الماضية ، فيما تعرضت المناطق السكنية في المديريات الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي . وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف مناطق سكنية بمديريتي رازح و شدا الحدوديتين ، فيما شن طي قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل