الثلاثاء 17 أكتوبر-تشرين الأول 2017
  بحث متقدم
شعار عيد الوحدة ال27
English
إرشيف اليومية
أكتوبر 2017
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031
القائمة الرئيسية
  • الرئيسية

  • القائمة العامة
  • القائمة الخاصة
    • الملفات الخاصة
    • التقارير
    • المقابلات
    • التحقيقات
    • المقالات

  • المكتبات والموسوعات
    • المكتبة المصورة
    • الصوتيات والمرئيات
    • الإصدارات والكتب
    • الكتب الإلكترونية
    • السياحة والبيئة
    • دليل المواقع
  • مقالات
    سياسي/ عبد الله علي الصبري
    محنة الجنوب المحتل !
    المحامي/ عبدالوهاب الخيل
    رسائل الإحتشاد العظيم في الحالمة تعز
    سياسي/ عبد الله علي الصبري
    الأنا و الآخر !
    سياسي/ عبد الله علي الصبري
    عيد "بثينة" !
    عميد/ يحيى محمد المهدي
    قائد الثورة يرسم خارطة طريق العزة والكرامة
    جميع المقالات
    الرئيسية
    تابعونا على
    مقالات إقتصادية
    الوصايا.. والتحرر من الواقع المستحيل!

    النفط والغاز عصب الحياة

    الخصخصة...

    قطاع البريد والاتصالات

    [ المزيد ]
    صور من العدوان

    جريمة الصالة الكبرى
    كتاب .. (المحرقة الكبرى .. اليمن - 2016 )

    الناطق الرسمي
    مقالات
    كاتب/ احمد ناصر الشريف
    الشائعات لاتخيف شعب يواجه اقوى دول العالم
    اللواء الركن/ محمد عبدالكريم الغماري
    قائد.. قول وفعل
    عميد/ يحيى محمد المهدي
    في إطار عمل إعلامي مواكب لتطورات مواجهة العدوان
    كاتب/ احمد ناصر الشريف
    يا ولد الشيخ.. القرار اليمني يصنع في صنعاء
    صحفي/ طاهر العبسي
    مؤسسة الوطن الدفاعية تعزز قوة مسارات بنائها النوعي!!
    جميع المقالات
    وثائق

    اليمن واحد منذ الأزل بشهادة القرآن الكريم

      اليمن الكبرى، أو اليمن التاريخية، هي تلك الأرض الواقعة جنوب/ جنوب شرق/ جنوب غرب الجزيرة العرب   إقراء المزيد ..


    متانة الوحدة ووضوح الهوية اليمنية

    الوحدة والهوية الوطنية أحد أهم الروائع اليمنية المستمدة من جمال العروبة في الشعب وروحانية العقيدة ا   إقراء المزيد ..


    مليكة الزمان وربة العرفان وسيدة الإنس والجان

      اعداد/ عبدالمنعم الجابري: تعتبر مدينة صنعاء واحدة من أهم وأقدم المدن التاريخية في ال   إقراء المزيد ..


    اليمن.. والإرهاب

    مقدمة منذ أن اتخذت الجمهورية اليمنية من الديمقراطية والتعددية نهجاً سياسياً في 22 مايو 1990م وا   إقراء المزيد ..


    اليمن والخليج:من الشراكة إلى الاندماج

    تجمع الكثير من الفعاليات السياسية والفكرية اليمنية والخليجية على أن مدخل الاندماج اليمني في مجلس ال   إقراء المزيد ..


    [ المزيـــد ]


    أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان، أن الجيش واللجان الشعبية الذين قدموا التضحيات الجسام دفاعاً عن الوطن ومكتسباته وفي التصدي لقوى العدوان وهمجيته عازمون على الاستمرار في هذا النهج المقدس.
    ودعا العميد لقمان كافة أبناء الوطن بجميع فئاته وأطيافه وأحزابه ومكوناته الوقوف صفا واحدا في مواجهة وإفشال كل مخططات العدوان على اليمن وشعبه، وعدم الخوض في مواضيع وقضايا ثانوية لن تخدم إل ...

    نفى الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان ، صحة ما تناقلته وسائل إعلام تحالف العدوان السعودي الأمريكي من ادعاءات حول سيطرة قواتهم على وادي الضيق والمخدرة وجبل مرثد في جبهة صرواح بمأرب .
    وأوضح العميد لقمان في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أبطال الجيش واللجان الشعبية في عملية واسعة تمكنوا اليوم من استعادة المواقع التي كان قد تقدم فيها العدو بمنطقة المخدرة .
    وأضاف " إن ...

    أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان ، أن الخيارات العسكرية للجيش واللجان الشعبية مفتوحة على كافة الصعد الميدانية للرد على جرائم تحالف العدوان السعودي الأمريكي المستمرة بحق الشعب اليمني.
    وقال العميد لقمان في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) " قدراتنا العسكرية هي الآن افضل من أي وقت مضى، ونحن بصدد ترجمة واقع جديد في الميدان لتقويض تحركات العدو ومهاجمة جميع قواعده العسكرية ...

    نفى الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان استهداف الجيش واللجان الشعبية لناقلة للنفط قبالة سواحل باب المندب.
    وأشار الناطق الرسمي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبا) إلى أن ما يروج له إعلام العدوان حول استهداف الجيش واللجان الشعبية لناقلة للنفط تحمل علم جزر مارشال قبالة السواحل اليمنية يأتي في إطار مؤامرة دنيئة لا يجاد مبرر لعمليات قادمة قد يقدم عليها العدوان.
    واكد العميد لقمان ...

    قال الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان " إن قوات الجيش واللجان الشعبية سجلت خلال العامين الماضيين إنجازات وإنتصارات على المستوى الميداني في مختلف الجبهات التي سجل فيها مقاتلينا أروع ملاحم البطولة والفداء في الصمود والتصدي لتحالف العدوان السعودي الأمريكي إلى جانب تحقيق تقدم كبير على المستوى الفني والتصنيع الحربي وتطوير منظومتها بخبرات يمنية بحتة
    ".
    وأوضح الناطق الرسمي للقوات ...

    أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان أن القوة الصاروخية تمكنت من تطوير قدراتها الدفاعية والهجومية وهناك مفاجأت تنتظر دول العدوان ومرتزقتهم في مختلف الجبهات.
    وأوضح العميد لقمان في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الصاروخ الذي أطلقته القوة الصاروخية اليوم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في محور باب المندب أصاب هدفه وأدى إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادات وتدمير اليات ...

    نفى الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان ما تناقلته وسائل اعلام العدوان من معلومات حول السيطرة على جنوب الشريط الساحلي الغربي ومدينة وميناء المخا .
    وأكد الناطق الرسمي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان القوات المسلحة واللجان الشعبية هي المسيطرة على مسرح العمليات القتالية على امتداد الساحل الغربي وهي من تمتلك زمام المبادرة وإدارة المعارك بمقدرة عسكرية وقتالية عالية.
    وأشار ...

    أدان الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان اتهامات العدوان السعودي الأمريكي وأدواته للجيش واللجان الشعبية باستهداف مكة المكرمة .. مؤكدا إنها أكاذيب غير مقبولة.
    وأشار العميد الركن شرف غالب لقمان لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إلى أن تلك المزاعم عبارة عن كذبة سخيفة ومبتذلة اتضح زيفها أمام العالم .. مؤكدا أن صاروخ بركان 1 استهدف قاعدة عسكرية في جدة كما سبق وأعلناه وثبت للعالم .
    ولفت ...

    أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان أن إحداثيات أهداف القوة الصاروخية للجيش واللجان والشعبية الإستراتيجية موضوعة بأسس علمية عسكرية تضمن دقة التصويب بنسبة 100 بالمائة وإيقاع أكبر خسارة ممكنة لقوات العدو العسكرية.
    وأوضح العميد لقمان في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عملية الإستهداف الأولى لمطار الملك عبدالعزيز بجدة أمس، بصاروخ بركان 1 ناجحة وحققت الهدف المرصود لها.
    وأ ...

     
    أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف لقمان، أن قيادة الجيش واللجان الشعبية ستلتزم بوقف إطلاق النار وفق الزمن المحدد إذا التزم العدو بالفعل بوقف العدوان بشكل شامل وكامل برا وبحرا وجوا . 
    وقال الناطق الرسمي في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه " إن قيادة الجيش والأمن واللجان الشعبية تؤكد أنه وبعد تأكيد المجلس السياسي الأعلى تعاطيه الإيجابي مع الدعوات التي أُعلن عنها لوقف ...

    أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف لقمان حق الجيش اليمني واللجان الشعبية في الدفاع عن سيادة اليمن وحماية حدودها البرية والبحرية ، نافيا استهداف أية بوارج عسكرية في المياه الإقليمية.
    ونفي العميد الركن شرف لقمان بصوره قاطعه المزاعم الممنهجة والموجهة التي تدعي استهداف بوارج امريكية في المياة الاقليمة، مؤكدا قيادة المجلس السياسي الأعلى الكامله للقوات البحريه والدفاع الساحلي وسيطرته التا ...

     
    أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف لقمان أن جميع الأعمال العسكرية التي يقوم بها الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي وتحالفه هي أعمال دفاعية بحتة. 
    كما أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية ملتزمون بأعلى قيم الاخلاق والمبادئ الصحيحة والسليمة في المواجهة العسكرية التي لا تستهدف المدنيين والأعمال المدنية وا ...

    أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان أن التحكم الكامل لقوات الجيش واللجان الشعبية على مسرح العمليات العسكرية في كافة الجبهات وانتصاراته المتوالية دفع قادة العدوان السعودي الأمريكي إلى التغطية على هزائمه بتوجيه طيرانه شن غارات عشوائية على التجمعات السكنية والأسواق التجارية والمنشآت الرياضية واسطبلات الخيول والمرافق الخدمية والتضليل على الرأي العام العالمي عبر اعلامه المأجور ...

    أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمتلك من الإمكانيات والقدرة الصاروخية ما يؤهلها للرد على تصعيد تحالف العدوان السعودي الأمريكي وغاراته على منازل وممتلكات المواطنين في مختلف المحافظات.
    وقال الناطق الرسمي للقوات المسلحة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الصاروخ الباليستي نوع توشكا الذي أطلقته القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صباح اليوم على ...

    أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان، إفشال الجيش واللجان الشعبية اليوم أوسع عملية عسكرية لقوى الغزو للزحف على حرض ميدي، المدعوم بغطاء جوي بطائرات الأباتشي .
    وأوضح العميد لقمان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن اكثر من ثلاثين غارة شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال عملية الزحف الفاشلة والتي تزامنت مع محاولات مشابهه لتقدم قوى الغزو في جبهات أخرى وغارات مماثلة على محافظات ...

    قال الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان إن الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والمعنونة بإسم (الناطق الرسمي للقوات المسلحة العقيد الركن شرف غالب لقمان) صفحة مزورة ووهمية ولا تمت له أو لقيادة الجيش بأي صلة من قريب أو بعيد.
    وأكد العميد لقمان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ما يصدر من القوات المسلحة واللجان الشعبية من تصريحات يتم نشرها عبر وسائل الإعلام الرسمية وفق توجيهات ...

    استنكر الناطق الرسمي للقوات المسلحة والامن العميد الركن شرف غالب لقمان الخروقات المتواصلة لطيران ومرتزقة العدوان في مختلف الجبهات والتي تؤكد عدم جدية تحالف العدوان وعدم رغبته في وقف الحرب والعدوان على اليمن.
    وأوضح الناطق الرسمي في تصريح لـ "26سبتمبرنت" بان قيام الطيران السعودي ظهر اليوم بشن غارتين على صرواح هيلان بمارب مستهدفاً لجنة التهدئة ووقف إطلاق النار اثناء النزول الميداني هو دليل واضح على ...

    سخر الناطق الرسمي للقوات المسلحة والامن العميد الركن شرف غالب لقمان من الموقف المتعنت والمتصلب لقوى العدوان ورغبتهم واصرارهم على سفك المزيد من الدماء والاستمرار في ارتكاب المجازر بحق الشعب اليمني وهو ما يؤكد صلف وغرور وعنجهية النظام السعودي وعدم مبالاته لا بالقيم ولا بالأعراف ولا بالقوانين الدولية.
    وأوضح الناطق الرسمي في تصريح خاص لموقع سبتمبر نت الاخباري ان استمرار تحالف العدوان في خروقاته للهدنة ...

    أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان إلتزام الجيش واللجان الشعبية بوقف إطلاق النار إبتداء من منتصف الليل .
    وقال العميد لقمان لوكالة الأنباء اليمنية سبأ " نعلن التزام الجيش واللجان الشعبية بوقف إطلاق النار مع احتفاظنا بحق الرد في مواجهة أي خروقات ". 
    سبأ  ...

    أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان أن عشرات الغزاة والمرتزقة لقوا مصرعهم على أيدي الجيش واللجان الشعبية أثناء محاولاتهم الزحف باتجاه صحراء ميدي خلال اليومين الماضيين.
    وقال الناطق الرسمي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) إن حوالي 378 عنصر من الغزاة والمرتزقة لقوا مصرعهم حينما حاولوا الزحف من منطقة الموسم بجيزان إلى صحراء ميدي في المنطقة الحدودية.. مشيرا إلى أن قوات وم ...

    (إجمالي 54) (ص 1 /3)     
    جميع الحقوق محفوظة © 2012-2017 صحيفة 26سبتمبر
    برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
    انشاء الصفحة: 0.041 ثانية
    أعلى الصفحة